خطوات فحص السيارة المستعملة No Further a Mystery

Wiki Article



فحص السيارات المستعملة: إليكم أبرز النصائح لتجنب النصب عليك اخبار السيارات فحص السيارات المستعملة: إليكم أبرز النصائح لتجنب النصب عليك

في موقع خمس خطوات ، نقدم لكم متابعة جيدة للشأن المصري والعربي والعالمي ، والاخبار السياسية والاقتصادية والبنوك في مصر والوطن العربي اهم النصائح والارشادات ومتابعة جيدة للتطورات الجارية.

من ناحية أخرى، لا تمتلك الكثير من السيارات سجلًا بالصيانة وذلك لأنه تمت صيانتها في المنزل. يجب ألا يمثل ذلك الأمر عقبة أمامك طالما سيثبت لك البائع أنه أصلح السيارة بشكل صحيح. توجد بعض الحالات التي تباع فيها السيارات المستعملة بسبب حوادث ماضية أو تجارب سيئة.

طرق كشف عيوب السيارات المستعملة وما هي اهم نقاط فحص السيارة المستعملة

أوتوموبيل كار هو بوابتك لعالم السيارات ; نوافيكم بكل جديد محلياً وعالمياً أولاً بأول

دليل شراء السيارات المستعملة دليل شراء السيارات المستعملة وأهم ما يجب عليك فحصه

وكذلك يتم توثيق نتائج الفحص بتقرير مفصل يحتوي على معلومات حول حالة السيارة وأي مشاكل محتملة، هذا التقرير يمكن أن يكون أداة قوية لاتخاذ قرار شراء مدروس ومعرفة قيمة السيارة المستعملة.

مراقبة مقياس درجة الحرارة: تحقق من عمل مقياس درجة الحرارة بشكل صحيح.

كمبيوتر وملحقاته أجهزة كمبيوتر ولابتوب أجهزة كمبيوتر لابتوبات نوت بوك ماك بوك أجهزة كمبيوتر صغيرة أجزاء ومكونات الكمبيوتر كروت شاشة كرت صوت اللوحات الرئيسية معالجات مراوح كمبيوتر صندوق الكمبيوتر مشغلات وناسخات أقراص ضوئية رامات وذاكرة كمبيوتر مزودات طاقة (بور سبلاي) وحدات تخزين وذاكرة أقراص صلبة ذاكرة فلاش إسطوانات إكسسوارات أخرى مستلزمات شبكات أجهزة راوتر أجهزة مودم سيرفرات أكسيس بوينت موسع نطاق الشبكة كوابل ووصلات وحدات إمداد الطاقة مستلزمات شبكات أخرى برامج والعاب الكمبيوتر ويندوز مكافحة الفايروس (أنتي فايروس) مايكروسوفت أوفيس برامج أخرى معدات وأجهزة المكتب طابعات سكانرات ماسح ضوئي طابعات متعددة الوظائف أحبار وورق الطابعات معدات تنظيف إكسسوارات اخرى لجميع المنتجات

وفيما يخص طرق شراء سيارة مستعملة في السعودية فهي تنقسم إلى تفاصيل إضافية طريقتين كالتالي:

لا تتجاهل الإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، لأنه كلما زاد العدد أثر ذلك على السعر.

افحص صندوق السيارة لتتأكد من كونه في حالة جيدة. يجب ألا يظهر عليه أي علامات للصدأ أو تسرب المياه بسبب الشقوق أو الحفر. تشير حالة وشكل الصندوق إلى معدل استعمال السيارة.

اسحب مقياس زيت ناقل الحركة؛ يجب أن يكون لون السائل أحمر أو وردي. قد يبدو السائل في السيارة القديمة داكنًا لكن لا يجب أن يكون شكله أو رائحته وكأنه محترقًا.

التحقق من مخارج عادم السيارة: تأكد من عدم وجود تسربات في نظام العادم.

Report this wiki page