The smart Trick of خطوات فحص السيارة المستعملة That No One is Discussing

Wiki Article



This Web page is employing a stability support to shield alone from on the net attacks. The motion you simply carried out brought on the safety Option. There are several actions which could bring about this block such as distributing a specific phrase or phrase, a SQL command or malformed facts.

اما عن اطارات السيارة فيجب التأكد من سلامتها من حيث الشكل الخارجي كذلك ضغط اطارات السيارة ، وعادة ما يفضل شراء إطارات جديدة، أو على الأقل تغيير اقلها كفاءه خاصة في حالة الرحلات والسفر لمسافات طويلة.

يفضل فحص فرامل السيارة المستعملة جيدا قبل شرائها فهي احد العيوب الخطيرة في السيارات المستعملة ، كذلك يجب معرفة ما اذا كانت السيارة ستحتاج الي تغيير “تيل” الفرامل، قبل الانطلاق بها في طرق السفر، ولا يمكن الاطمئنان لسلامة الركاب إذا ما أقدم صاحب السيارة على استخدام المركبة دون التأكد من جودة المكابح.

تم إضافتك للقائمة البريدية بنجاح تنويه: موقع لبيب يقوم فقط بمقارنة الاسعار. جميع أسماء المنتجات والعلامات التجارية و علامات الخدمة والشعارات والنماذج الصناعية و التصاميم في هذا الموقع هي ملكية حصرية لأصحابها ومعروضة فقط لغرض هذا الموقع .

الكشف على الأحزمة: تحقق من حالة الأحزمة وقواعدها واستبدالها إذا لزم الأمر.

التأكد من سلامة هيكل السيارة كونها تعد واحدة من المؤشرات الهامة على جودة السيارة؛ ويمكن ذلك عبر تمرير يدك على هيكل السيارة مع فتح أبواب السيارة جميعها

وبالإضافة إلى ذلك، يجب الكشف عن حالة السيارة من الخارج والداخل:

حيث يوفر المركز كافة خدمات الصيانة الميكانيكية للسيارات الحديثة الامريكية، الكورية، اليابانية، الالمانية، الأوربية، وذلك بأحدث الأجهزة والتقنيات.

اختبر استجابة نظام التوجيه وتأكد من سلاسة تحول السيارة وثباتها على الطريق.

ويمكن كيفية كشف تعديل عداد المسافات في السيارة المستعملة من خلال تفحص عداد المسافات وفقاً للمعايير والعلامات التالية: 

افحص الخراطيم والأحزمة. يجب ألا يوجد بها أي كسور أو تشققات. يجب ألا تكون خراطيم مبرد المحرك ناعمة.

افحص صندوق السيارة لتتأكد من كونه في حالة جيدة. يجب ألا يظهر عليه أي علامات للصدأ أو تسرب المياه بسبب الشقوق أو الحفر. تشير حالة وشكل الصندوق إلى معدل استعمال السيارة.

أيضاً إذا تعرض المحرك للتسخين الزائد بسبب تشغيله لفترات طويلة دون تبريد كافٍ، فقد يتلف ويتعطل، تعرّف على المزيد فمن الأهمية بمكان الاهتمام بنظام التبريد وضمان توفر سائل التبريد الكافي وعمل المروحة بشكل صحيح.

فحص رائحة السيارة: عند فتح السيارة قم بالتحقق من رائحة السيارة جيداً، وعليك التأكد من عدم وجود رائة بلاستك محروق أو رائحة عفن، حيث تدل رائحة العفن على تسرب الماء داخل السيارة أو تعفن الفرش من الداخل ما يتطلب تغيير الفرش، وتدل رائحة البلاستيك المحروق داخل السيارة على وجود عطل كهربائي.

Report this wiki page